أنت هنا: بيت / منتجات / طلاء التبخر / طبقة تبخر حراري عالية الفراغ لسطح المكتب مع تجويف من الفولاذ المقاوم للصدأ للمواد العضوية والمعادن

طبقة تبخر حراري عالية الفراغ لسطح المكتب مع تجويف من الفولاذ المقاوم للصدأ للمواد العضوية والمعادن

يمكن استخدام طبقة التبخر الحراري لسطح المكتب ذات الفراغ العالي لتحضير العديد من الأفلام الموصلة، وأفلام أشباه الموصلات، والأفلام الكهروضوئية، والأفلام البصرية، والمعالجة الدقيقة لجهاز النانو الصغير، والمعالجة المسبقة لعينات المجهر الإلكتروني، وما إلى ذلك.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • TN-EVP170S-1S-A

  • TN

هذه المعدات عبارة عن طبقة تبخر حراري صغيرة لسطح المكتب مصممة خصيصًا للفراغ العالي، ويمكنها توفير تيار طلاء بحد أقصى 100 أمبير، وأقصى درجة حرارة تبخر تصل إلى 1800 درجة مئوية، ويمكن أن تلبي تبخر مجموعة متنوعة من المعادن الشائعة وجزء من غير معدن.غرفة التفريغ مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتم تفريغها من الغاز قبل التسليم.يمكنها الوصول إلى حد الفراغ 5x10-5Pa مع مجموعة المضخة الجزيئية، والتي يمكن أن تلبي بيئة الفراغ التي يتطلبها تبخر معظم المواد.يتم فتح حجرة التفريغ عن طريق رفع الغطاء لتسهيل عملية الرفع.تم تجهيز الغرفة بنافذة مراقبة قابلة للتكيف مع حاجز لمراقبة عملية الطلاء.يمكن للحاجز أن يمنع بشكل فعال نافذة المراقبة من التلوث بمواد الفيلم.

ارتفاع فراغ سطح المكتب  يمكن استخدام طبقة التبخر الحراري لتحضير العديد من الأفلام الموصلة، وأفلام أشباه الموصلات، والأفلام الكهروضوئية، والأفلام البصرية، والمعالجة الدقيقة لجهاز النانو الصغير، والمعالجة المسبقة لعينات المجهر الإلكتروني، وما إلى ذلك.


على: 
تحت: 
استعلام عن المنتج

منتجات ذات صله

 .Zhengzhou Tainuo Thin Film Materials Co., Ltd
وهي شركة تصنيع متخصصة في إنتاج الأدوات العلمية المخبرية.منتجاتنا تستخدم على نطاق واسع في الكليات والمؤسسات البحثية والمختبرات.

روابط سريعة

اتصل بنا

+86-371-5536-5392
+86-185-3800-8121
غرفة 401، الطابق الرابع، المبنى 5، مدينة تشنغتشو ييدا للتكنولوجيا الجديدة، شارع جينجان، منطقة التكنولوجيا الفائقة، مدينة تشنغتشو
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhengzhou Tainuo Thin Film Materials Co., Ltd|الدعم من قبل leadong.com