أنت هنا: بيت / منتجات / تدور المغطي / تنقية طبقة الدوران الفراغية مع محطتي عمل للطلاء البصري

تنقية طبقة الدوران الفراغية مع محطتي عمل للطلاء البصري

يمكن لطلاء الفراغ المنقي أن يقوم بتغطية المواد السائلة أو الغروية على رقائق السيليكون والبلورات والكوارتز والسيراميك وغيرها من الركائز لتشكيل أغشية رقيقة.يتم استخدامه بشكل رئيسي في الطلاء الدوراني المقاوم للضوء، وإعداد الوسط البيولوجي، وطريقة sol-gel لإنتاج أفلام البوليمر، وما إلى ذلك.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • TN-GKF411

  • TN

تنقية طبقة الدوران الفراغية مع محطتي عمل للطلاء البصري

إن جهاز الطلاء الفراغي المنقى هو نوع من المعدات المستخدمة لطلاء ومعالجة الأسطح.يتم استخدامه بشكل رئيسي في الجوانب التالية:  

  1. الطلاء البصري: يمكن استخدام الطلاء الفراغي المنقى لتحضير الطلاء البصري، مثل المرايا والعدسات.والمرشحات وما إلى ذلك. من خلال تدوير الركيزة في بيئة مفرغة، يتم طلاء مادة الطلاء أو الفيلم بالتساوي على سطح الركيزة لتحقيق خصائص بصرية محسنة.

  2. الأجهزة الإلكترونية: يمكن استخدام الطلاء الفراغي المنقى لتحضير طبقات رقيقة للأجهزة الإلكترونية، مثل الثنائيات العضوية الباعثة للضوء (OLED)، والخلايا الشمسية، وما إلى ذلك. عن طريق تدوير الركيزة في بيئة مفرغة، أو مواد عضوية أو مواد غير عضوية مغلفة على سطح الركيزة لتحقيق وظائف وأداء الجهاز الإلكتروني.

  3. حماية المواد: يمكن استخدام آلة الطلاء الفراغية المنقاة لتحضير الطلاءات الواقية على المواد.من خلال تدوير الركيزة في بيئة مفرغة، يتم طلاء الطبقة الواقية على سطح المادة، وبالتالي تحسين مقاومة المواد للتآكل، ومقاومة التآكل، ومقاومة درجات الحرارة العالية وغيرها من الخصائص.

  4. الطب الحيوي: يمكن استخدام آلات الطلاء الفراغي المنقى في التطبيقات في مجال الطب الحيوي، مثل أنظمة الإطلاق المستدام للدواء، وأجهزة الاستشعار الحيوية، وما إلى ذلك. ومن خلال تدوير الركيزة في بيئة مفرغة، يتم طلاء المواد البيولوجية أو الأدوية على سطح الركيزة لـ تحقيق وظائف وأداء الأجهزة الطبية الحيوية.

باختصار، تعد آلات الطلاء الفراغية المنقاة متعددة الاستخدامات ويمكن استخدامها في مجالات مختلفة لطلاء الأسطح ومعالجتها لتحسين أداء المواد ووظائفها.


المقياس التقني


نموذج رقم:

TN-GKF411

وقت الطلاء

1-99S

دقة الوقت

±5%

سرعة الطلاء

0-8000 دورة في الدقيقة

دقة السرعة

±3%

محطة العمل

محطتين

تأثير تنقية

100 درجة (المعيار الفيدرالي للولايات المتحدة الأمريكية)

سرعة الرياح في منطقة التشغيل

0.3-0.5 م/ث

البعد رقاقة

رقاقة 10 مم - 100 مم أو مواد أخرى

نظام مراقبة

تحكم قابل للبرمجة PID

البعد الخارجي

800x680x1700 ملم



على: 
تحت: 
استعلام عن المنتج

منتجات ذات صله

 .Zhengzhou Tainuo Thin Film Materials Co., Ltd
وهي شركة تصنيع متخصصة في إنتاج الأدوات العلمية المخبرية.منتجاتنا تستخدم على نطاق واسع في الكليات والمؤسسات البحثية والمختبرات.

روابط سريعة

اتصل بنا

+86-371-5536-5392
+86-185-3800-8121
غرفة 401، الطابق الرابع، المبنى 5، مدينة تشنغتشو ييدا للتكنولوجيا الجديدة، شارع جينجان، منطقة التكنولوجيا الفائقة، مدينة تشنغتشو
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhengzhou Tainuo Thin Film Materials Co., Ltd|الدعم من قبل leadong.com